recent
أخبار ساخنة

135 سؤال اختيار من متعدد (منهج إبريل) الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى لمستر الصاوى صلاح

بسم الله الرحمن الرحيم
الأبناءالأعزاء تلاميذ وتلميذات الصف السادس الايتدائي. يطب لنا أن نقدم لكم المنهج الموجود بكتاب الدراسات الاجتماعية  ومن خلال هذا الكتاب، نتعرف على البيئات المصرية المتعددة والمتئوعة، من حيث الزراعة والصناعة، بالإضافة إلى العنصر البشرى الذى تعتمد عليه جميع مجالات التنمية الشاملة. وفى هذا الكتاب أيضا، نتعرف على قصص من كفاح أجدادنا فى مواجهة الأطماع الاستعمارية. 
ولقد نظم محتوى الكتاب فى صورة وحدات دراسية، بحيث تضم كل وحدة عددا من الدروس المترابطة التي تمكن التلميذ من استيعاب مضمون الكتاب فى يسر وسهولة، واشتمل الكتاب علي العديد من المعلومات الإثرائية، كما تضمن الكتاب من الصور والخرائط والأشكال التوضيحية والرسوم البيانية والمعروضة بألوانها المعبرة وتوظيفها بالشكل الذي يساعد على فهم واستيعاب المادة العلمية والتنمية الشاملة، والتدريب على العديد من المهارات والتعامل مع مصادر المعرفة المتعددة. 


إبداع وراء إبداع من مستر الصاوى صلاح ، وتحفة فنية يليها أخرى ، فها هى إبداعات المستر تنهمر على صفحات منتدى مصطفى شاهين التعليمى ، ومع ملف أسطورى بصيغة بى دى اف يتضمن عدد 135 سؤال اختيار من متعدد (منهج إبريل) الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى لمستر الصاوى صلاح 
رابط التحميل

رابط الإجابات 




135 سؤال اختيار من متعدد (منهج إبريل) الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى لمستر الصاوى صلاح
منتدى مصطفى شاهين التعليمى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent