recent
أخبار ساخنة

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية لثالثة ثانوي بنوك أسئلة بنظام تقييمات التابلت وطريقة الإجابة في البابل شيت

بسم الله الرحمن الرحيم 
إلى طلبة الثانوية العامة والذين يؤدون غدا بإذن الله امتحان اللغة العربية هذه الهدية المقدمة من جريدة الجمهورية ، الامتحان فى جيبك ، اللغة العربية ، يوم واحد يكفى ، خبراء ونجوم التعليم.. يرشحون لك الأسئلة المتوقعة ، معنا أنت من الأوائل.. والدرجة النهائية مضمونة ، توقعاتنا لاتخيب.. وتاريخنا تعرفه كل الأجيال ، نحن الأقرب للامتحان.. ببنك أسئلة لن تجده بأى وسيلة تعليمية أخرى .. 80 درجة بين ايديك .. 7 فروع فى روشتة تفوق .. لن يخرج عنها الامتحان ، مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية.. لثالثة ثانوي .. بنوك أسئلة بنظام تقييمات التابلت.. وطريقة الإجابة في البابل شيت .. 
خبراء ونجوم التعليم راعوا في هذه الروشتة تقديم أفكار لأسئلة تؤهلك للامتحان.. كما أن واضع الامتحان سيلجأ لهذه الأفكار في أسئلته. يسجل التاريخ أن الجمهورية رائدة في خدماتها التعليمية ودائماً نماذجها صادقة وتوقعاتها بنسبة 100 ٪ في الامتحانات.. ودائما هي رفيق الطلاب في مشوارهم التعليمي وصديقهم في ليالي الامتحان.. خدمة تعليمية هدفها مساعدة الطالب على مراجعة المادة في أقل من يوم وإكسابه الثقة في نفسه لأنه يستطيع الإجابة عن أي سؤال معنا أنت من الأوائل.. والدرجة النهائية مضمونة إن شاء الله. 
 خبراء صناعة الأوائل بالجمهورية التعليمي.. يؤهلونك للتفوق من أقصر طريق سؤالاً في قراءة متحررة .. أهم الأسئلة والأفكار والفنيات الجديدة لصياغة السؤال بطريقة تتناسب مع امتحان التابلت .. كالعادة الجمهوية رفيقك في رحلة التفوق والالتحاق بكليات القمة .. وصفة سحرية للتفوق.. أعدها خبراء في وضع المتحانات وصناعة الأوائل .. لا تقلق.. يوم واحد كفاية للمراجعة.. نسعى أن نطمئنك ونضعك أمام امتحان حقيقي .
فقرات لموضوعات نصوص ترتبط بالدروس التي تمت دراستها في صورة أسئلة بنظام التابلت .. النصوص المتحررة.. في كبسولة تفوق .. خبراء صناعة الأوائل بالجمهورية التعليمي.. يؤهلونك للتفوق من أقصر طريق .. كيف تجيب عن سؤال النحو بنظام التابلت ؟ روشتة تفوق لن تجدها بأي وسيلة تعليمية أخرى .. علما بأنه قد تقرر ان تكون مواصفات الورقة الامتحانية للغة العربية عدد 60 سؤالاً فى زمن قدرة ثلاث ساعات.

رابط تحميل توقعات جريدة الجمهورية



رابط تحميل مراجعة توجيه الشرقية 
جميع الفروع 
الأستاذ السيد خليل 

الجزء الثانى من مراجعة 
توجيه الشرقية 
رابط تحميل امتحان تدريبى شامل 
من كتاب يوتيوبيا





 



مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية لثالثة ثانوي بنوك أسئلة بنظام تقييمات التابلت وطريقة الإجابة في البابل شيت
منتدى مصطفى شاهين التعليمى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent