recent
أخبار ساخنة

4 نماذج امتحانات فيزياء الصف الثانى الثانوى الترم الأول بنظام Open Book لمستر محمد رشوان

بسم الله الرحمن الرحيم 
لا حديث يعلو فى الثانوية العامة إلا عن الأسئلة بالنظام الحديث ، وقد انطلق كل مؤلف كتاب خارجى يبدع فيبحر مع امواج المنهج تارة ويسبح فى سماء المنهج تارة اخرى خارجا لنا بابداعات شيقة وجذابة ، ولكن قابل الجميع مشكلتان .
المشكلة الأولى أن كل صاحب كتاب وضع الأسئلة من خلال فكره ولذلك اختلفت الكتب تماما فى أسئلتها مما يجبر البعض على شراء كل الكتب والتى يصل سعرها إلى رقم كبير يعجز عنه الغالبية .


المشكلة الثانية هى أن البعض أطلق لأفكاره العنان فحلق بعيدا جدا ووضع أسئلة تعجيزية لا تمت إلى مقصد النظام الجديد بأى صلة .
ولحل هاتين المشكلتين وفى مجال تخصصنا اخترنا لحضراتكم عدد 4 نماذج امتحانات فيزياء الصف الثانى الثانوى الترم الأول بنظام Open Book من اعداد مستر محمد رشوان معلم الفيزياء بالمرحلة الثانوية بقطور غربية وأحد مؤلفى كتاب نيوتن فى الفيزياء التابع لمؤسسة الراقى ، ومستر محمد رشوان لم لا يعرفه هو اول من ساهم بوضع أسئلة بالنظام الحديث لمادة الفيزياء وكان له السبق دائما فى نشر مثل هذه النوعية من الأسئلة .


الملف عبارة عن 14 ورقة بصيغة بى دى اف شاملة للامتحانات الأربعة التى تشمل منهج الترم كاملا بأسلوب رائع وتنسيق متميز وكل هذا فى حجم 2 ميجا فقط 
رابط التحميل


4 نماذج امتحانات فيزياء الصف الثانى الثانوى الترم الأول بنظام Open Book لمستر محمد رشوان
منتدى مصطفى شاهين التعليمى

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown8 ديسمبر 2021 في 11:30 م

    لو سمحتو ضرورى اجابات مزكرة رشوان ثانية ثانوى ترم اول اجبها منين

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent