recent
أخبار ساخنة

26 إمتحان علوم للصف الأول الاعدادى الترم الأول 2021

بسم الله الرحمن الرحيم 
إن حل الامتحانات السابقة يكون مفيداً جدًّا؛ لأن نسبة تكرار الأسئلة في المتوسط هي خمسين إلى ستين بالمائة؛ لأنه من أصعب الأشياء على المعلِّم أن يؤلف سؤالاً جديدًا، فالأسئلة كثيرًا ما تتكرر في الامتحانات، وحتى إذا لم يتكرر السؤال بنصه فحل الامتحانات السابقة في حد ذاته يعطي الثقة وهو نوع من التدريب العملي والفعلي الذي يحسن من الأداء في الامتحانات.
وبالطبع في أثناء الامتحانات لابد أيضًا أن ندير الوقت بصورة جيدة، نستمع إلى نصيحة معلم المادة في هذا السياق، الطريقة المعروفة هي أن نقرأ الأسئلة بسرعة، ثم بعد ذلك نحدد من أي سؤال سوف نبدأ، فالبعض يبدأ بإجابة الأسئلة التي يراها سهلة بالنسبة له، والبعض ينتهج منهجاً يحل الأسئلة حسب ترتيبها وحسب ما وردت في ورقة الامتحان.



عمومًا لا أريد أن أفرض عليكم نظامًا معينًا، ولكن الذي أنصحكم به – وهي وصية مهمة جدًّا – هو أن تنظم الوقت في أثناء الامتحان، هذا أيضًا ضروري جدًّا.ونحن دائمًا نركز على ضرورة أن تأخذ القسط الكافي من الراحة وأن تتجنب السهر بقدر المستطاع ،  نسأل الله تعالى لكم التوفيق والنجاح في الامتحانات للجميع .



نقدم لحضراتكم اليوم عدد 26 إمتحان علوم للصف الأول الاعدادى الترم الأول 2021 كتابة وتنسيق مستر مصطفى شاهين وهى متاحة للجميع معلم ، طالب ، ولى أمر .



رابط التحميل
google-playkhamsatmostaqltradent