recent
أخبار ساخنة

المراجعة العامة والنهائية فى العلوم للصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2021 لمستر مصطفى شاهين

بسم الله الرحمن الرحيم 
إنّ التحضير للمراجعة لا يتم بين ليلة أو ضحاها، ولا في آخر أسبوع قبل الامتحانات، بل طوال السنة الدراسية، وبدءًا من أول يوم للدراسة . وتعتبر المراجعة قبل الامتحان من أهمّ مهارات الاستعداد للامتحان ، فكلنا يعرف ان المراجعة تتوقف نتائجها على ما سبق من جهد خلال العام الدراسي فالمراجعة ما هي إلا مرور سريع على ما قام الطلاب بتلخيصه.

من الأفضل أن تكون قادر على المذاكرة والمراجعة المستمرة كل أسبوع، فتعود إلى النقاط الرئيسية التي درستها وتقوم بمراجعتها، ويمكنك اختبار مدى دقة مراجعتك من خلال الخضوع لاختبارات قصيرة، أو عمل اختبار بنفسك وتحاول أن تتوقع الأسئلة التي قد تنتج عن المنهج الذي تدرسه، فتكون طريقة مختلفة لمراجعة ما قمت بمذاكرته.

عندما تقبل على الامتحان في مادة معينة، عليك أن تبدأ في اتباع مجموعة من الأمور، أهمها التأكد من الحصول على جميع الأوراق الخاصة بالمادة، كتابة ملاحظات لها علاقة بالمنهج والحاجة إلى مراجعة أو العودة إلى نقطة معينة مرة أخرى، كما يجب أن تطلع على ما يخص المادة من مصادر أخرى يمكنها أن تزيد من معرفتك وتجعلك أكثر ثقة في أثناء الاختبار.
نقدم لحضراتكم اليوم المراجعة العامة والنهائية فى العلوم للصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2021 لمستر مصطفى شاهين فى ملف ملون بصيغة بى دى اف لسهولة القراءة على الموبايل وبعدد صفحات 48 ورقة شاملة لجميع انواع الأسئلة من المفاهيم والمصطلحات العلمية / ما معنى قولنا ان / أهم التعليلات / ماذا يحدث عند / أهمية واستخدامات / اذكر مثالا واحدا لكل من / تطبيقات حياتية / أهم المقارنات / أهم الأنشطة / القوانين والمسائل / أهم المخططات والجداول / أهم الحقائق والنبذات العلمية / متى ينعدم / متى يحدث / مسائل محلولة .

رابط التحميل 
هناااااااااااااااااااااا
google-playkhamsatmostaqltradent